الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

  • غير مصنف
  • 1
الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

تعتبر تركيا من الدول المهمة التي يسعى إليها الكثير من الناس حيث أنها من الدول السياحية الجميلة كما أن مدينة إسطنبول من الدول التجارية والاقتصادية المهمة في العالم لذلك سعى الكثير من المستثمرين من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو أي من الطرق المتاحة والتي تمكنه من الدخول إلى الأراضي التركية والحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

ومن خلال هذا المقال سوف نجيب على العديد من الأسئلة المتعلقة بالجواز التركي وكيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وما هي الطرق المتاحة من أجل الحصول على الجنسية التركية وبالتالي كيفية الحصول على الجواز التركي.

وما هي أهم الشركات التي يمكن أن تتعامل معها من أجل الحصول على الجواز التركي.

كل هذه الأسئلة والاستفسارات تجد إجاباتها لدى أفضل شركة تجارية في تركيا مجموعة محل العقارية.

كيفية الحصول على الجنسية التركية  

كما قلنا في البداية فإن الكثير من المستثمرين حاولوا الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو أياً من الطرق المتاحة وبالتالي الحصول على الجنسية التركية فما هي كيفية الحصول على الجنسيه التركيه.

يمكن الحصول على الجنسية التركية بعدة طرق ويمكن أن يكون طريق الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار من أهم وأفضل هذه الطرق حيث أنه وبعد عدة تسهيلات قامت بها الحكومة التركية وتشجيعاً منها على الاستثمار وإقامة المشاريع الاستثمارية والاقتصادية في تركيا فقد منحت الجواز التركي لكل من يقوم بشراء عقار مهما كان نوع هذا العقار (منازل ـ أراض ـ فلل ـ بيوت ـ منشآت سياحية) أو إقامة مشروع استثماري ضمن الأراضي التركية وبذلك يتم منحه الجنسية التركية عن طريق هذا الاستثمار وبالتالي الحصول على  الجواز التركي عن طريق الاستثمار ويمكن أن تكون مجموعة محل العقارية هي أحد أهم الشركات التي يمكن أن تتعامل معها وتقوم بمساعدتك للحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

كيفية الحصول على الجواز التركي

قبل الحصول على الجواز التركي هناك عدة شروط يجب أن يحققها الشخص الذي يريد الحصول الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي وهي شروط عامة نذكر منها:

ـ أن يكون صاحب الطلب قد أتم الثامنة عشر من عمره.

ـ أن يخلو هذا الشخص من أي أمراض عقلية أو نفسية.

ـ أن يكون بريء الذمة من أي حكم جنائي أو قضائي أي أن يكون غير محكوم بأي حكم قضائي أو جنائي.

ـ أن يتكلم اللغة التركية بطلاقة أو بشكل جيد على أقل تقدير.

ـ ألا تقل مدة إقامته في تركيا عن خمس سنوات.

ـ أن يمتلك دخل مناسب يستطيع من خلاله العيش في تركيا دون الحاجة لأحد.

طرق الحصول على الجنسيه التركيه

يمكن الحصول على الجنسية التركية بعدة طرق نذكر منها:

1ـ الحصول على الجنسية التركية عبر طريق الاستثمار.

2ـ الحصول على الجنسيه التركيه عن طريق شراء عقار.

3ـ الحصول على الجنسية التركية بعد الحصول على الجواز التركي.

4ـ يمكن الحصول على الجنسية التركية في حال تم الزواج بمواطن تركي أو مواطنة تركية.

يمكن أن تقدم لك مجموعة محل العقارية توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يمكن أن تكون طريقة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار إحدى أهم الطرق للحصول على الجواز التركي وأكثرها استخداماً في تركيا حيث قامت الحكومة التركية بعدة تسهيلات للأجانب من أجل منحهم الجواز التركي حيث قامت بإصدار عدة تعديلات على قانون الاستثمار ضمن الأراضي التركية منحت من خلاله الأجانب الجواز التركي حيث أنها منحت الجنسية التركية والجواز التركي لكل من قام باستثمار منشأة أو قام بإنشاء مشروع استثماري ضمن أراضٍ تركية بالإضافة إلى أنها قدمت لهم تسهيلات كبيرة من أجل قيامهم بمشاريع استثمارية في تركيا من خلال تخفيض الرسوم والضرائب المفروضة وتأمين لهم كافة متطلبات الاستثمار وبذلك تكون تركيا قد نشطت أسواقها التجارية والاقتصادية وقامت بنهضة عمرانية في أراضيها.

كما أنه وبعد الحصول على الجواز التركي أصبح بإمكان كل من حصل على الجواز التركي أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

ويمكن أن يتم هذا عن طريق مجموعة محل العقارية إحدى الشركات التجارية المهمة في إسطنبول.

ميزات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يتميز الجواز التركي بقوته على مستوى العالم فهو أحد أقوى جوازات السفر في العالم لذلك سعى الكثير من الأجانب والعرب أيضاً للحصول على الجواز التركي والاستفادة من الميزات التي يمنحها الجواز التركي وخاصة بعدما سمحت تركيا وأعلنت بأنه يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

فما هي ميزات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار؟

يمكن لكل من حصل على الجواز التركي أن يتمتع بكل ميزات المواطن التركي والحصول على كافة حقوق المواطن التركي في تركيا بالإضافة إلى عدة ميزات منها:

ـ يمكنك الجواز التركي الدخول إلى عدة دول أوروبية والحصول على تأشيرة مباشرة.

ـ يسمح لك السفر لعدة دول بدون فيزا.

ـ يمنحك حق الاقتراع والمشاركة في كافة الانتخابات التي تقوم في تركيا.

ـ يسمح لك الحصول على حق التعليم المجاني والوصول إلى الجامعة.

ـ يمكن الاستفادة من برنامج التقاعد كموطن تركي.

ـ كما ذكرنا سابقاً بأن كل من يحصل على الجواز التركي يعامل معاملة المواطن التركي في الحقوق والواجبات.

ويمكن الاستعانة بمجموعة محل العقارية للحصول على كافة المعلومات من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

ما هي كيفية الحصول على الجواز التركي

يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو التجنس أو الزواج أو الإيداع المصرفي أو شراء عقار والحصول على الإقامة أو إقامة مشروع تجاري أو الاستثمار في شركة تجارية.

كل هذه الطرق بإمكان المواطن الأجنبي الحصول من خلالها على الجنسية التركية والجواز التركي ويستطيع اللجوء إلى مجموعة محل العقارية لطلب المساعدة والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بطلب الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

كيف يتم الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يتم الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار بأن يقوم من يريد الحصول على الجواز التركي باستثمار عقار أو منشأة تجارية أو إقامة أي مشروع استثماري في أراضي تركيا وبالتالي يمكن أن يتقدم بطلب من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار الذي قام به والحصول على الجنسية التركية وتعتبر مجموعة محل العقارية من أهم الشركات التي تقوم بتقديم خدماتها لكل من يرغب في الحصول على الجواز التركي والجنسية التركية.

الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

بعد أن قامت الحكومة التركية بتعديل عدة قوانين متعلقة بالعقارات والاستثمار العقاري حيث أنها قامت بإصدار قوانين سمحت من خلالها منح الجنسية التركية لمن يقوم بشراء عقار مهما كان نوع هذا العقار منزل ـ فيلا ـ أرض زراعية ـ شقة وبذلك يتمكن من الحصول على الجواز التركي من خلال شراء هذا العقار وتعتبر هذه القوانين التي منحت الجنسية التركية بمثابة مكرمة من الحكومة التركية للأجانب الذين يرغبون بالحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي.

ويمكن التعامل مع مجموعة محل العقارية من أجل تسهيل عملية شراء عقار في تركيا وبالتالي القيام بكافة إجراءات الشراء وإجراءات الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

 أهم شركات الاستثمار من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

بعد أن تعرفنا على طرق الحصول على الجواز التركي وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وخاصة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار كان لا بد من التعرف على الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات المطلوبة من أجل الحصول على الجواز التركي وبالتالي الحصول على الجنسية التركية ولعل مجموعة محل العقارية من أفضل الشركات الموجودة في تركيا والتي تقوم بتقديم كافة الأوراق والإجراءات المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي.

فلا تتردد في التواصل مع مجموعة محل العقارية والاستفسار عن كيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وكيفية الحصول على الجنسية التركية.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن