منتجع أرسلان في ازميت عبق الماضي ورونق الحاضر

منتجع أرسلان في ازميت عبق الماضي ورونق الحاضر

رغم التقدم والحضارة التي شهدتها المدن التركية ورغم جمال الحياة في المدينة إلا أن الحياة في الريف لها نكهتها الخاصة وأجوائها الجميلة فالحياة في الريف تختلف تماماً عن الحياة في المدن ومنتجع أرسلان في ازميت يقدم لك نكهة خاصة عن الحياة في الريف التركي البسيط ويجعلك تتلذذ لحياة الريف الجميلة وتعيش في اشتياق دائم لتلك الأجواء الرائعة وسط طبيعة خلابة ومناظر طبيعية تذهل العقول.

وهنا ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن منتجع أرسلان في ازميت وأجمل منتجعات في ازميت التركية واجمل الاماكن السياحية في ازميت التركية عبر أهم شركات الاستثمار العقاري في ولاية كوجالي ازميت التركية مجموعة محل العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا.

منتجع أرسلان في ازميت

يعتبر منتجع أرسلان في ازميت واحد من أجمل منتجعات ازميت التركية حيث يحتل موقعاً جغرافياً مميزاً فهو يقع في منطقة يوفاجيك التابعة لمدينة ازميت التركية والتي تعتبر جنة من جنان الأرض ويتميز منتجع أرسلان في ازميت بإطلالته الساحرة على بحيرة يوفاجيك الساحرة ذات الطبيعة الخلابة والمناظر المذهلة يبعد عن مدينة اسطنبول التركية مسافة 140 كيلو متر وعن مدينة سبانجا 60 كيلو متر.

ماذا تعرف عن منتجع أرسلان في ازميت

قبل أن نتكلم عن منتجع أرسلان في ازميت سوف نتحدث عن مدينة ازميت التركية، أين تقع ازميت.

مدينة ازميت التركية ـ اين تقع ازميت

مدينة ازميت التركية إحدى أكبر وأهم المدن في ولاية كوجالي التركية تقع في ولاية كوجالي التركية في شمال غرب الدولة التركية وتعد من أجمل المدن السياحية شهدت تطوراً ملحوظاً في مختلف القطاعات الاستثمارية (السياحية والعقارية) والتكنولوجية وقد تطوراً بشكل سريع وواكبت الحضارة في مختلف مجالاتها وتضم عدة مناطق ومدن جميلة التي تحتوي على عدة منتجعات سياحية مميزة.

وباعتبار بأن مدينة ازميت التركية هي من أهم المدن السياحية في تركيا فكان لا بد من توفر العديد من المنتجعات في ازميت وذلك لتلبي الإقبال الكبير من الزوار والسياح من مختلف المدن والمناطق من داخل تركيا او من خارجها ولعل أهم منتجعات مدينة ازميت منتجع أرسلان في ازميت.

منتجع أرسلان في ازميت عبق الماضي ورونق الحاضر تعرف عليه معنا

منتجع أرسلان في ازميت  

يعد منتجع أرسلان في ازميت من أجمل منتجعات في ازميت التركية وهو المكان الهادئ والمناسب لكل من يبحث عن الهدوء والابتعاد عن ضجيج المدينة مثل الباحثين والعلماء والطلاب وغيرهم من عشاق الهدوء والسكينة حيث أنهم يجدون ضالتهم في منتجع أرسلان في ازميت حيث أن منتجع أرسلان في ازميت يعتبر الخيار الأنسب من أجل الابتعاد عن الضجيج وضغوطات الحياة والتمتع بقسط من الراحة والاسترخاء مع استنشاق الهواء النقي في أرجاء منتجع أرسلان في ازميت ضمن أجواء الريف التركي البسيط بالإضافة إلى التلذذ والاستمتاع بالمناظر الخلابة والرائعة التي ترسم لوحة فنية طبيعية ساحرة.

فلكل من يبحث عن التمتع بجمال الريف التركي والبحث عن الأجواء البسيطة والهادئة والجلوس على ضفاف البحيرة والتمتع بجمال الطبيعة الأخاذ عليه الذهاب إلى منتجع أرسلان في ازميت.

اقرأ أيضاً: ازميت يوفاجيك | ازميت تلة القمر وجهة سياحية واستثمارية جديدة

تعرف على اهم الخدمات المتوفرة في منتجع أرسلان في ازميت

أما الخدمات المتوفرة في منتجع أرسلان في ازميت فهي كما يلي:

  1. يتوفر في منتجع أرسلان في ازميت بركة سباحة في الهواء الطلق والتي جذبت العديد من الزوار والسياح من مختلف المناطق وتتميز بمياهها الباردة والمعقمة والنظيفة.
  2. كما يتوفر داخل منتجع أرسلان في ازميت حمام على النظام التركي يعتبر من أجمل وراقى الحمامات الموجودة في بقية المنتجعات السياحية في تركيا والتي تمنح نزلائها القيام بحمام دافئ بعد رحلة سباحة طويلة في بركة السباحة الموجودة في داخل منتجع أرسلان في ازميت.
  3. يتوفر داخل منتجع أرسلان في ازميت مطعم يتميز بإطلالته الرائعة ويقدم أشهى المأكولات التي تشتهر بها مدينة ازميت التركية بالإضافة إلى المأكولات التركية الأخرى والمأكولات الغربية والعربية ويقدم كافة المشروبات الباردة والساخنة.

ماذا تعرف عن منتجعات ازميت

لعلنا تحدثنا عن افضل منتجعات ازميت التركية وهو منتجع أرسلان في ازميت والذي تميز بموقعه الجغرافي الهام وإشرافه على بحيرة يوفاجيك والأجواء الريفية التركية البسيطة التي يوفرها ذلك المنتجع.

لكن مدينة ازميت التركية الواقعة في ولاية كوجالي التركي والتي كما تحدثنا بأنها من أجمل المدن السياحية في تركيا توفر العديد من المنتجعات السياحية الأخرى بالإضافة إلى منتجع أرسلان في ازميت.

  1. الحمامات الكبريتية في ازميت:

تعتبر الحمامات الكبريتية في مدينة ازميت كوجالي التركية واحدة من اجمل الحمامات الموجودة في تركيا وتعد اجمل حمام مياه كبريتية في ازميت كما أن تلك الحمامات أفضل منتجع صحي في ازميت حيث أنها تعتمد على مياه الينابيع الكبريتية في مدينة ازميت التركية وتستقطب يومياً مئات الزوار والسياح بهدف الاستشفاء وطلب الشفاء باعتبار بأن المياه الكبريتية تساعد على الشفاء من عدة امراض وخاصة الروماتيزم وأمراض العظام ونقص المناعة والامراض التنفسية المزمنة والامراض الجلدية وغيرها من الامراض.

كما تعتبر حمامات كولجوك وحمامات يازلك ايلاجسي والعديد من الحمامات الكبريتية في ازميت منتجع سياحي هام يقصده الكثيرين من أجل القيام بحمام سباحة ساخنة ضمن المياه الكبريتية والتمتع بالعديد من المظاهر التركية الجميلة.

  1. منتجع وسباجرين بارك كارتيبي:

يعد منتجع وسباجرين بارك كارتيبي واحد من منتجعات مدينة ازميت التركية وهو يتميز بإطلالته على بحيرة سابانكا الشهيرة وبموقعه المرتفع والمطل على عدة منحدرات المخصصة للتزلج بالإضافة إلى الخدمات الكثيرة التي يقدمها حيث يضم مسبح داخلي ومطعم يقدم أشهى المأكولات التركية الشهيرة.

  1. منتجع رامادا بلازا:

يتميز ذلك المنتجع بموقعه في وسط مدينة ازميت التركية ويضم عدد كبير من الغرف ذات الاكساءات الجميلة والفخمة ويؤمن لنزلائه كافة وسائل الراحة والرفاهية كما يوجد في المنتجع خدمة الواي فاي مجاناً.

طبعاً هذه المنتجعات هي جزء من مجموعة منتجعات في مدينة ازميت التركية وكما ذكرنا بأن اهم تلك المنتجعات هو منتجع أرسلان في ازميت.

4ـ فندق هامبتون ازميت:

بشكل عام تعتبر الفنادق في مدينة ازميت التركية واحدة من أجمل منتجعات في ازميت تركيا وقد انتشر في مدينة ازميت العديد من الفنادق الضخمة والرائعة وعلى المستوى العالمي وذلك باعتبار بأن منطقة كوجالي ازميت من المدن السياحية الهامة لذلك كان لا بد من توفر المئات من المنتجعات الجميلة ومنها تلك الفنادق وسوف نذكر إحدى تلك الفنادق وهو فندق هامبتون ازميت واحد من الفنادق الجميلة في مدينة ازميت التركية وقد قدم معظم مقومات الإقامة المريحة وكافة وسائل الراحة والرفاهية.

منتجع أرسلان في ازميت تعرف عليه مع مجموعة محل

تعرف على اجمل الاماكن السياحية في ازميت

قرية المعشوقية:

تعتبر قرية المعشوقية واحدة من اجمل القرى التي يمكن زيارتها أثناء الذهاب إلى مدينة ازميت التركية والتي تتيح لك التلذذ بالريف التركي البسيط والتمتع بالطبيعة الخلابة واستنشاق الهواء النظيف الغير ملوث بشوائب المدينة لذلك تعتبر قرية المعشوقية إحدى القرى التي تستقطب الكثير من الزوار والسياح من مختلف المناطق والدول وتعد واحدة من الكثير من اماكن سياحية في ازميت بالإضافة إلى أنه بإمكانك تناول أشهى المأكولات البحرية اللذيذة وخاصة سمك السلمون والذي يعد وجبة غذائية رئيسية في تلك القرية بالإضافة إلى عدة وجبات شهية تركية وغربية.

حديقة سيكا بارك ازميت:

تعد حديقة سيكا بارك ازميت من اهم الاماكن السياحية في ازميت لما تتمتع به تلك الحديقة من مناظر خلابة ممتعة وتضم حوالي 6000 شجرة متنوعة موزعة داخل الحديقة كما وتحتوي حديقة سيكا بارك ازميت العديد من الألعاب الرائعة التي تجذب يومياً المئات من الزوار والسياح من داخل تركيا ومن خارجها بالإضافة إلى وجود جدار التسلق والذي يبلغ ارتفاعه 8 أمتار وعرضه 50 متر حيث بإمكانك القيام برحلة تسلق شيقة مع العائلة.

متحف كوجالي:

واحد من أهم المتاحف في مدينة ازميت التركية ويعود تاريخه إلى العهد اليوناني حيث تم تحويل خط السكة الحديدية من المحطة وإنشاء هذا المتحف في مكان تلك المحطة ويعتبر متحف كوجالي واحد من اهم الاماكن السياحية في ازميت وقد ضم هذا المتحف العديد من الاثار والقطع الاثرية والعملات النقدية القديمة وبعض الأشياء الغريبة القديمة والاشياء الانثوغرافية والتي يعود تاريخها إلى العهد اليوناني القديم.

مدينة ألعاب بارك لوناسان:

تلك المدينة واحدة من افضل مدن الألعاب في مدينة كوجالي ازميت التركية وهي من الاماكن السياحية المميزة في مدينة ازميت التركية والتي تمنحك الراحة والرفاهية التامة وتضم مئات الألعاب التي تناسب الجميع صغاراً وكباراً بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف المأكولات الشرقية والغربية وكافة المشروبات الباردة والساخنة.

الأسواق الشعبية في ازميت:

تعتبر الأسواق الشعبية في مدينة ازميت كوجالي إحدى الاماكن السياحية في ازميت التركية والتي يقصدها آلاف الزوار والمتنزهين من مختلف المدن والمناطق للقيام برحلة تسوق ممتعة وشيقة في رحاب تلك الأسواق فهي تضم جميع المنتجات والمواد التي يمكن أن يحتاجها كل شخص فبإمكانك قضاء يوماً كاملاً في أحد الأسواق الشعبية في مدينة ازميت ثم تعود إلى المنتجع السياحي الذي تقيم فيه ولعله أفضله هو منتجع أرسلان في ازميت.

الفنادق والمطاعم والمقاهي في ازميت التركية:

تعتبر الفنادق الموجودة في مدينة ازميت التركية من أجمل منتجعات في ازميت التركية فهي تستقطب آلاف الزوار والنزلاء من مختلف المدن داخل تركيا وخارجها وتؤمن تلك الفنادق معظم مقومات الراحة والرفاهية للنزلاء والسياح لذلك فهي تجذب هؤلاء الأشخاص من أجل القدوم إلى مدينة ازميت التركية والتمتع بكل ما فيه من أماكن أثرية وسياحية وإن وجود أجمل الاماكن السياحية في ازميت التركية دعا الحاجة إلى وجود الفنادق والمطاعم والمقاهي لتلبي احتياجات هؤلاء الزوار والسياح وقد حرصت مدينة ازميت على توفير كافة المرافق الخدمية والترفيهية الحيوية لكل زوارها وساكنيها لذلك كانت تعتبر الفنادق والمطاعم والمقاهي مدينة ازميت التركية واحدة من أجمل منتجعات في ازميت التركية.

وبذلك نكون قد ذكرنا بعض من الأماكن السياحية الجميلة في مدينة ازميت التركية والتي بدورها شجعت الكثيرين للقدوم إلى تركيا وعلى وجه الخصوص مدينة ازميت التركية والتمتع بكل ما فيها من جمال ومناظر ساحرة وخلابة والنزول والإقامة بأجمل منتجعات في ازميت التركية وكما ذكرنا بأن أجمل تلك المنتجعات هو منتجع أرسلان في ازميت.

اقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن مدينة ازميت كوجالي

خاتمة مقالة منتجع أرسلان في ازميت

وأخيراً يمكننا القول بأن منتجع أرسلان في ازميت كان أحد الأسباب التي شجعت وجذبت الكثيرين من أجل القدوم إلى مدينة ازميت التركية والإقامة فيها والقيام بعدة مشاريع استثمارية داخل منطقة كوجالي ازميت تركيا وكان واحد من أجمل منتجعات ازميت التركية وتعرفنا أيضاً على اجمل الاماكن السياحية في مدينة ازميت التركية.

ونود أن نعلمكم بأن مجموعة محل العقارية إحدى أهم الشركات الاستثمارية العقارية في ولاية كوجالي التركية تقدم لكم كافة خدماتها اللوجستية في مجال الاستثمار العقاري وذلك عبر أفضل كوادرها المميزة وصاحبة الخبرة الطويلة في مجال العمل الاستثماري العقاري وصاحبة السنوات الطوال من العمل الدؤوب والمستمر في مجال الاستثمارات العقارية كما تقدم لكم مجموعة محل العقارية خدماتها في كيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي والذي يعتبر واحد من اقوى جوازات السفر في العالم.

لذلك فلا تتردد في التواصل مع مجموعة محل العقارية والحصول من خلالها على أفضل استثمار عقاري معرفة المزيد عن منتجع أرسلان في ازميت بالإضافة إلى فرصتك في الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

فلا تتأخر في التعامل معها سوف ترى بأنك اخترت الشركة الاستثمارية العقارية الأمثل.

السرعة في العمل والصدق في التعامل والثقة الكاملة هي عنوان اهم شركات الاستثمار العقاري مجموعة محل العقارية.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن